التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تعليم الفوركس | تعلم فوركس

دروس الفوركس بالمجان

تعلم فوركس : مؤشر أقواس فيبوناتشي Fibonacci arcs

تعلم فوركس : مؤشر أقواس فيبوناتشي Fibonacci arcs  

طريقك الاكيد للربح من التداول في سوق العملات الفوركس وكما عودناكم معنا نلتقي لنرتقي سنجد اسرار جديدة تستخدمونها يا اخوان للربح باقصي درجات الربح من سوق الفوركس والتداول بالعملات الاجنبية.



مؤشر أقواس فيبوناتشي Fibonacci arcs
مؤشر أقواس فيبوناتشي FA مع الاتجاه الصاعد
مؤشر أقواس فيبوناتشي FA مع الاتجاه الهابط
استراتيجية أقواس فيبوناتشي على مدونة تعليم فوركس




مؤشر أقواس فيبوناتشي Fibonacci arcs

هذا المؤشر يستعمل هذا لتوقع مستويات الدعم ومستويات المقاومة الأكثر قوة، إن النسب الأكثر أهمية في هذا المؤشر هي 61.8 % و 50 % و 38.2، وهذا المؤشر متوفر على برنامج الميتاتريدر، ويمكنك إضافته إلي الرسم البياني كما هو مبين في الصورة التوضيحية الآتية.







+ لا تنسى استخدام مؤشر الزيجزاج مع فيوبانشي كما تعلمنا في دروسنا الماضية.



مؤشر أقواس فيبوناتشي FA مع الاتجاه الصاعد

مع الاتجاه الصاعد، نقوم برسم الفيبوناتشي من أسفل متجهين للأعلى، وستظهر لنا نسب الفيبوناتشي بالترتيب من أسفل لأعلى كما يلي 100 و 61.8 و 50 و 38.2 و 23.6 و صفر.








مؤشر أقواس فيبوناتشي FA مع الاتجاه الهابط

مع الاتجاه الهابط، نقوم برسم الفيبوناتشي من أعلى متجهين للأسفل، وستظهر لنا نسب الفيبوناتشي بالترتيب من أعلى لأسفل كما يلي 100 و 61.8 و 50 و 38.2 و 23.6 و صفر.








استراتيجية أقواس فيبوناتشي على مدونة تعلم فوركس

عزيزي المتداول سوف نخبرك الآن باستراتيجية سهلة وبسيطة وناجحة بإذن الله نستطيع من خلالها إجراء عمليات بيع وشراء يومياً، إن نسبة نجاح هذه الاستراتيجية تفوق 85 % وهي باختصار تطلب منك رسم فيبوناتشي الأقواس خلال أسعار أخر يومين وتوصيل قاع اليوم الأول بقمة اليوم الثاني، وتوصيل قمة اليوم الأول مع قاع اليوم الثاني، وسوف تظهر لك نسب أقواس فيبوناتشي ال 6 فثلاثة منها في الأعلى وثلاثة في الأسفل، وفي هذه المرة سوف نهتم بالمستوىات 50 % الظاهرة على الشارت فوق وتحت.







قم بتحديد السعر عند الفيبو FA 50%  العلوي و FA 50% السفلي، وحدد متوسط الأسعار فيما بين النسبتان، بالتالي فإن السعر المتوسط هو منطقة الشراء مع اليوم الجديد إذا كان الاتجاه السابق هابط، أو هو منطقة البيع مع اليوم الجديد إذا كان الاتجاه السابق صاعد، وتعتبر هذه الخطة على أساس توقع انعكاس الاتجاه السابق، وليس على استئناف الاتجاه السابق. قم بتجربة ذلك على الرسم البياني وإذا كنت محتاج المساعدة فأهلا وسهلا بأسئلتك ويسعدنا تواصلك.



لكن انتبه

على الرغم أن مؤشرات فيوبانشي مفيدة جدا كواحدة من أدوات التحليل الفني الرائعة إلا أن استخدام الفيبوناتشي لوحده لا يكفي، ولقد أعطيناك مفاتيح وأسرار لهذا المؤشر القوي جداً وكل ما عليك هو التدريب أولاً وإجراء التجارب على الحساب التجريبي قبل بدء التداول الحقيقي وواصل تعليمك معنا بالفوركس لتحصل على المزيد من الأدوات التي يمكنك إضافتها جنبا إلي جنب مع الفيبوناتشي. ألم تفتح حساب تجريبي حتى الآن؟ حسنا. هيا بنا نبدأ فتح حساب تجريبي ونختبر أنفسنا ونجرب ما تعلمناه اليوم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية تحديد القمم والقيعان :استراتيجية القمم والقيعان الصحيحة المتبعة مني:واندر مؤشر قمم وقيعان لا يعيد رسم نفسه

كيفية تحديد القمم والقيعان :استراتيجية القمم والقيعان الصحيحة المتبعة مني:واندر مؤشر قمم وقيعان لا يعيد رسم نفسه استراتيجية القمم القيعان الصحيحة والمتبعه مني  وهي من افضل واقوي الاستراتيجيات التي تستخدمم في المتاجرة بالفوركس  وهي تستخدم لجميع ازواج الجنية الاسترليني والمسمي في الفوركس بالمجنون نظرا لشدة تقلبه وسرعته وهذة الاستراتيجة تروضه ترويضا  اولا  الزوج المستخدم : المجنون الفريم المستخدم : الساعة اولا : ما هي القمم والقيعان المستهدفة ؟ أ- القمة او القاع الاخيرة التي تم تكوينها من قبل السعر ولا ننظر الى اي قمة او قاع تشكلت قبلها (وبالتالي تم الغاء موضوع الحالة الخاصة و القمم اليومية ). ب - من ناحية الشكل : اي قمة او قاع تحتوي على الاقل 3 شمعات في تكوينها بغض النظر ان كانت مثالية ام لا , اي ان تكون شمعتين صاعدتين و واحدة هابطة او شمعة صاعدة وا ثنتين هابطتين على اقل تقدير ان كانت قمة والعكس في حالة القاع , (وبالتالي تخلصنا من مشكلة مثالية القمة او القاع من عدمها) في الشارت المرفق  المشار اليها بالدائرة الخضراء قمم صحيحة حمراء قيعان صحيحة  الزرقاء غير صحيحة

تعلم قراءة الشموع اليابانية

تعلم قراءة الشموع اليابانية قراءة الشمعة قراءة الشموع اسرار الشموع قراءة الشمعة لجلب الحبيب شرح الشموع اليابانية بالتفصيل تعلم قراءة الشموع اليابانية انواع الشموع اليابانية وتوقع الاتجاهات ما هي الشموع اليابانية الشموع اليابانية الانعكاسية تعلم قراءة الشموع اليابان أعزائي الطلبة قلنتعلم  قراءة الشموع اليابانية سيصبح لديكم المزيد من المعرفة عن: 1- كيفية قراءة الشموع اليابانية 2- الطريقة العادية لقراءة الشموع اليابانية 3-  الطريقة الاحترافية لقراءة الشموع اليابانية كيفية قراءة الشموع اليابانية إن تعليم كيفية قراءة الشموع اليابانية بطريقة صحيحة هي خطوة تُبنى عليها كافة أفكار ونتائج التحليلات الفنية للعملات الأجنبية، فإذا كان هذا البناء معيب فإن كافة جهدك في التحليلات الفنية التي تتبع هذا البناء سوف تنهار وبالتالي فإن نتائج العمل بأكمله وبكل اسف لن تكون إلا نتائج سلبية، لذلك نحن نرجوك أن تفرغ راسك من أية معلومات مشحونة في عقلك حول موضوع كيفية قراءة الشموع اليابانية من الرسوم البيانية، خصوصا إذا كنت تعتقد أنك تعلمت قراءة الشموع اليابانية بطريقة صحيحة، إلا أنك حتى ال

افضل و اقوى اعدادات الموفينج افريج

افضل و اقوى اعدادات الموفينج افريج شرح استراتيجية الموفنج 200 الشهيره (ابسط استراتيجيه في العالم) الموفنج 200 هو من اهم عوامل التحليل الفني والذي يستخدمه اغلب المحللين في شارتاتهم الموفنج 200 يكون عباره عن دعم او مقاومه قويه وكلما كبر الفارم كلما كانت اقوى وايضاً يصلح استخدام الموفنح 200 كأستراتيجه لوحده دون استخدام اي مؤشر او تحليل فني معه شرح الاستراتيجية هذة الاستراتجية من اسهل الاستراتيجيات التي ممكن ان تجدها في سوق الفوركس ليست لكنها اختراع او ما شابهة ولكن  سهولتها تكمن في البساطة والبعد عن التعقيد حيث ان كثير الطرق والاستراتيجيات تعتمد علي مؤشرات كثيرة ومعقدة  ويصعب فهمها والتطبيق الصحيح عليها الا بعد وقت وهو ما لايروق للبعض واتضح لكثير من المضاربين ان سر  الفوركس يكمن في البساطة والبعد عن التعقيد حيث ان الطريقة اذا انها تعتمد علي مؤشر واحد فقط وهو الموفينج افريج  وهو موفينج 200 وممكن انك تستعين بموفنج 30 للفلتره مكونات الاستراتجية  1-موفينج افريج 200 وهو باللون الاحمر باعدادت سيمبل وهو اساس الاستراتجية  - موفينج افرج 30 وهو